رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: الكاتب السعودي "دحام العنزي" .. هيئة الصحفيين فشلت في مهمتها.. وهذا هو الدليل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قال الكاتب السعودي "دحام العنزي" أن هيئة الصحفيين في المملكة فشلت في مهمتها التي بنيت وتأسست من أجله وهو الدفاع عن حقوق الصحفيين وتسهيل كافة اللوازم التي تجعل الصحفي يعمل في مجال الصحافة في المملكة.
فشل هيئة الصحافيين وكشف العنزي، خلال لقاء تلفزيوني له في برنامج "اتجاهات" الذي يعرض على قناة "روتانا خليجية" أن هيئة الصحفيين أثبتت فشلها في المملكة، والدلائل على صحة قولي هي استقالة قياديين من داخل هيئة الصحفيين عبر البرامج التلفزيونية على الهواء مباشرةً. وأشار أن من ضمن سبب فشل هيئة الصحفيين، أنها لم تعمل على حماية حقوق الصحفيين، ولم تعمل على إدارة العلاقة بين الصحفي والصحيفة، ولم تعمل على متابعة صرف المستحقات المادية للصحفيين من الصحيفة.
عدم توفير الحماية اللازمة للصحفيين وأكد العنزي، أن هيئة الصحفيين لم تقوم بتوفير الحماية اللازمة للصحفيين عند الحصول على معلومات من مطالبات أو معلومات قضائية، ولم تقم بدورها تجاهي أنا كصحفي أو إعلامي.
التواصل مع المؤسسات الخاصة واختتم العنزي، حديثه قائلاً أنه يجب على هيئة الصحفيين أن تتواصل مع المؤسسات الخاصة مثل المؤسسات الحكومية وتقوم بتسهيل مميزات خاصة للصحفيين مثل باقي الدول العربية والسعي وراء الدفاع عن حقوق الصحفيين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up